Afleveringen
-
ولعتني وخليتني أنشد الناس
وفضحتني مابين ربعي الادنين
ياصاحبي من عقبك البال منحاس
أصفق كف بكف وأشكي من البـين
لاتحسب ان الصد والهجر نوماس
ترى الخطا مدموح المحبين
اسقيتني مُـر العذابين بالكاس
وحرمت عيني لذة النوم يازين
حبك لجا بالروح من غير مقياس
ماقلتلي ويش غيرك يااريش العين
لاباس ياسيد الغنادير لاباس
مقبول ماجا منك ياكامل الزين
-
يا دانه و يا دانه ويا دانه و يا دانه
و يا دانه على الدانه
سقى الله روضة الخلان
كحيل الطرف انا منساه
و في وسط الحشا مأواه
انا مجنون به ولهان
سقى الله روضة الخلان
صغير السن يا محلاه
متى اضمه و اقبل فاه
يوافيني الفرح الوان
سقى الله روضة الخلان
رضينا بالذي يرضاه
وجينا من اجل نرضيه
بلا رخصه ولا استأذان
سقى الله روضة الخلان
-
Zijn er afleveringen die ontbreken?
-
ما مل قلبك من زعلنا إلى الحينبنموت وإحنا ما عرفنا السعادةحرام يعني بالرضا نعيش يومينولا إنت شاطر في الزعل والنكادةعطيتك أيامي مع القلب والعينخليت لك حضني حبيبي وسادةماشي معك ما قد سألتك على وينمالي معك قوة ولا لي إرادةحبك في قلبي يا حبيبي له سنينوبعدك ترى ما نقص الحب زادهتبي الصراحة إثنيننا جد مخطينكل واحد فينا مصر بعنادهترى الزعل وارد ما بين المحبينبس الزعل ها المرة طول زيادةزعلت لك كم يوم طيب وبعدينإرجع قبل لا يصير ها البعد عادة
-
يازين عقبك لقيت .. اللي يسليني عقبك لقيت الحبيب .. اللي تمنيتهمن عادته لا فقدني .. يتصل فينييشفق لحبي وانا .. بالفعل حبيته ماهو بمثلك بطول .. الوقت جافينيتصد عن واحدٍ .. بالنار ذبيته البيت هذا اذا ... قلته يبكينييطري علي وقت انا ... وياك قضيته سميت حالي وانا .. ربي معافينيواسهرت عيني وصب .. الدمع هليته نسيت ذاك الدلع .. ياكامل الزينيياما وياما زرار .. الثوب صكيته
-
اسمع حياتي لا تسيء الضن فياه
-
جاني كلام إني معك كنت كذابوإني محملك الشقى والأسيةوإني أبيع الود وأبيع الأحبابوش باقي ما قلته حبيبي عليّظالم وأخاف عليك من يوم وحسابيا اخي حرام اللي تسويه فيّإرفع إيديني طالبٍ رب الأربابواتذكر العشرة وأنزل إيديّشمت فينا أغراب وابعاد واقرابخليت ذا يحكي وهاذي وذيّأهدي لك البسمة وتهديني أنيابليش الوفا في شرع مثلك خطيةالله بلاك بناس تفرش لك أهدابوالله بلاني بناس ما هي وفيةيا ليت عندي شوي من غدر الأصحابيا ليت عندك من وفايّ شوية
-
سقم حالي ياعلي من منقشة اليدين
جاتني فالكوت تمشي على سيف البحر
وجلست جنبي من الضيقه خاطرها حزين
قالت عيوني يا مسعود ذابحها السهر
المفارق شين وطاريه مايذكر بزين
عرض ارواح المحبين لدروب الخطر
قلت انا بالحب ماتقصر خطاي وتبين
مثل من هون من الصوم وافطر فالظهر
صاينن حبس ولا اتبع دروب الخاينين
والغلا فالقلب باقي على طول الدهر
اكتبي ذالقول عندس وبالخط المتين
حبس يشابه لقصرن على جاله نهر
-
لو بغيت اضحك واسولف مع الناسعيت العبره تفارق عيوني ..حبك على عيني وقدرك على الراسما اغليت غيرك فالبشر يا فتوني ..بنيت حبك في ضميري على ساسما لوم عيوني لو عليك اسهروني ..ياناعس الطرفين ما بالهوى باسعاهدني بحبك شتت اضنوني
-
يا ناعس الجفن .. أرحم جفني المجروحيا مايس القد ..صدك زاد قلبي جروححبك .. شغل فكري .. وحسنك .. ملك أمريوأنت .. ما تدري .. أنك مليك الروح ..هويتك والهوى يضني .. وسحر عينيك جننيوصدك بالدلال يفني .. يا ليتك يوم ترحمنيتحييني .. وتجيني .. تواصلني .. وتدنينيبنظرة عطف تغنيني .. تنسّي عيني كثر النوح ..تعال يا حبيب قلبي .. تعال أسعدني في حبيتعال قول إيه ذنبي .. كفايه هجر يا حبيغرامك زاد أفكاري .. وطيفك وحي أسراريونجمك في الهوى ناري .. كوى قلبي وزاده جروح
-
الليل ما يحلا إلا بجلاسه
والقلب ما يسلى أهل الهوى وناسه
وأنت الحلا كلـــــــه
وأنت الهوى وأهله
يا حلو يا غالي
يا زينة المجلس
ياللي معاك القلب دقــــة ورا دقة
غنى حياة الحــب والحسن والرقة
للعاشق الولهان
للصب والمضنى
أنفاسها أشعار
وقلوبها أوتار
وأنت لها الألحان
وأنت بها المعنى
وأنت الحلا كله
وأنت الهوى و أهله
يا حلو يا غالي
يا زينة المجلس
دنيا الهوى حلوة في الحلو وإلا المر
ياللي هواك العمر غنوة ورى غنوة
بتنا نغنيـــــهــا بالرق والمصقع
للصبح نحييها يا ليته ما يطلع
والوجه منك بدر
والفم منك فجر
وأنت الحلا كله
وأنت الهوى وأهله
يا حلو يا غالي
يا زينة المجلس
-
كنت احبك بس هالحين اكرهك
وانتها حبي وحبك والغرام -
عيني علينا .. علينا .. تهجر .. وتقسى علينا
-
لا تحسبوني كل ماغنيت طربان انا بحالٍ يعلم الله سببهاازعق بعالي الصوت من دون حسبان والناس ماتدري عن اللي حرقهالي سمعه اللي داله ما جاه ما جان يقول شادي بالطرب وكتبهاالناس ماتدري عن كان ماكان ماتعرفا لا ما ظهر في جسدها
-
تعلق قلبي طفلة عربية تنعم في الديباج والحلَ والحلللها مقلة لو انها نظرت بها إلى راهب قد صام لله وابتهل- - - - - - - - - - - - - - لأصبح مفتونا معنى بحبها كأن لم يصم لله يوما ولم يصلولي ولها في الناس قول وسمعة ولي ولها في كل ناحية مثل- - - - - - - - - - - - - - وكاف وكفكاف وكفي بكفها وكاف كفوف الودق من كفها انهملالا لا لا إلا لاء لؤ لابث ولا لا لا إلا لاء لؤ من رحل
-
هلا باللي لفاني يا هلا به
عدد دقات قلبي في غيابه
هلا باللي بعد والشوق جابه
عليم الله قلبي ما سخى به
ضوى خللي علي بالليل ساري
ينير بجاي لي منه سرى به
رجع لي من بعد غيبه حبيبي
وقلبي كم تحمل في غيابه
هلا بنور الصبح لي من تبسم
لقاني مقبل يمشي هبابه
وهلا بريح الصبا لي من تبسم
يا حلوك ربي يحفظ لك شبابك
تعال عيني ولهت وانت كحلها
لو اقدر والله خليتك محلها
عزيز للروح وانت مثلها
احلفك بالله ما تقطع وصلها
هلا باللي ربى في وسط جوفي
يواعدني وكل ما وعد يوفي
ايه احبك بس من حبه يا خوفي
يخليني وهو عمري وشوفي
-
تقول الله يطعني و اقول الله يسبق بيجنوبي نثر همه على (غيمة جنوبيه)أحس أني إذا قالت فديتك ياعرب ربيتراقص بي جبال ابها مع الريح الشماليه
-
حبيبتي ماني معلم باسمها
حلفتني ما أعلم باسمها
وسمحت لي بس أوصف حسنها
تخاف يدري خالها او عمها -
يا بحر يا موج يا ذيك المواني …
يا نسيم الصبح يانودٍ لفى
يالحن ياحرف ياصدق المعاني …
يامشاعر عايشة مر الجفى
كم نظرت الوقت واحسب هالثواني …
كم سهرت الليل جفني ماغفى
ما شعرت اني وحيد(ن) في زماني …
الا يوم انه تركني واختفى -
قالوا نسيته .. قلت أنا ما أقدر أنسـاه
قالوا تحبَّه .. قلـت هـذي الحقيقـة
قالوا تزوره .. قلت أنا ويـن أبلقـاه
قالوا تحاول .. قلت كيـف الطريقـة
قالوا تشوفه .. قلت أنـا واحـلالاه
أشوف زوله .. فـي حياتـي دقيقـة
قالوا لي أصبر .. قلت أنا الصبر ما أقواه
الصبر عن مضنون عيني ما أطيقـه -
منت فاهم ياغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام
انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ماعطيت اليوم غيرك إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..
لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام - Laat meer zien